لا تذهب رخيصة عند تثبيت هواتف العمل الجديدة


لقد استبدلت مؤخرًا نظام هاتف العمل الخاص بي لاستيعاب الزيادة في حجم المكالمات التي كنت أتلقاها. أمتلك امتيازًا لتأجير السيارات وأحتاج إلى تثبيت خطوط جديدة وهواتف جديدة لتتماشى مع ممثل خدمة العملاء الجديد الذي كنت بحاجة إلى استئجاره. من خلال الاهتمام بعملائي والحفاظ على سياراتي نظيفة ومتاحة ، تمكنت من بناء عملي وفرض إغلاق أحد المنافسين القريبين لي.



الكلمات الدالة:

الهاتف ، الهواتف ، الهاتف ، الهواتف ، أنظمة الهاتف ، نظام الهاتف



نص المقالة:

لقد استبدلت مؤخرًا نظام هاتف العمل الخاص بي لاستيعاب الزيادة في حجم المكالمات التي كنت أتلقاها. أمتلك امتيازًا لتأجير السيارات وأحتاج إلى تثبيت خطوط جديدة وهواتف جديدة لتتماشى مع ممثل خدمة العملاء الجديد الذي كنت بحاجة إلى استئجاره. من خلال الاهتمام بعملائي والحفاظ على سياراتي نظيفة ومتاحة ، تمكنت من بناء عملي وفرض إغلاق أحد المنافسين القريبين لي. كان التدفق الناتج للعملاء يعني أنني بحاجة إلى التصرف بسرعة من أجل الاستفادة من ثروتي الطيبة. مثل معظم الناس ، لم أفكر كثيرًا في نظام هاتفي وقررت للتو استخدام أرخص حل يمكن أن أجده.


لقد اشتريت نظامًا جديدًا قيل لي إنه سيتعامل مع الحجم الخاص بي. في البداية ، كنت أكثر من راضٍ لأن كل شيء كان يعمل بشكل جيد ولم أواجه أي مشاكل. بعد فترة وجيزة من وضع نظام الهاتف الجديد في مكانه ، قمت بتخفيض أسعار الإيجار لدينا من أجل محاولة الحصول على أكبر عدد من العملاء للتحول إلى شركتي من منافستي البالية بدلاً من المنافس الوحيد المتبقي. على الرغم من أنني كنت أعمل بخسارة لمدة شهرين ، إلا أن استراتيجيتي كانت ناجحة وزاد عملي مرة أخرى. كانت المشكلة أن نظام الهاتف الذي اشتريته مصمم للتعامل مع كمية صغيرة فقط من الخطوط ، وكنت بالفعل بكامل طاقتها. على الرغم من أنه كان تحسينًا على نظامي الأول ، إلا أنه كان يحتوي على قيود لم أفكر فيها. انتهى بي الأمر إلى استبداله من جديد ، لكن هذه المرة كان لدي شعور بالذهاب مع نظام يمكن أن ينمو مع عملي. لحسن الحظ ، تمكنت من الحصول على بعض الرصيد لإعادة نظام الهاتف الثاني ، الذي ذهب نحو أحدث نظام.


ومع ذلك ، فقد خسرت المال ، ولو كنت أقل اهتماما بالنتيجة النهائية وأكثر اهتماما بالحصول على ما أحتاجه حقًا ، لكنت أفضل حالًا. عند شراء نظام هاتف لشركتك ، تأكد من شرائك واحدًا لن يتعدى نموه إذا بدأ العمل في الازدهار. أتمنى لو أخبرني أحدهم بذلك قبل أن أرتكب خطأ محاولة ادخار بضعة دولارات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع